اخبار عامة

أمانة بغداد: تباشر اكساء وتطوير شارع الداخل في مدينة الصدر

 

اعلنت امانة بغداد عن مباشرتها اكساء وتطوير شارع الداخل في مدينة الصدر، تنفيذا لخطتها الرامية الى اكساء المحلات السكنية والشوارع الرئيسة والفرعية في العاصمة بغداد.

 

وذكر بيان للأمانة اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، ان دائرة المشاريع باشرت اعمال اكساء وتطوير شارع الداخل في مدينة الصدر على طول واجهات قطاعات (47 ،48 ،49) قرب شارع السدة وبواقع طبقتين الاولى تعديلية والاخرى سطحية. 

واضافت الامانة ان الدائرة انجزت اعمال الصب الكونكريتي للشارع المذكور على طول مسار انبوب المجاري الذي تم مده في الشارع لخدمة القطاعات الاخيرة للمدينة.  

واشار البيان الى ان الدائرة حققت بالتعاون مع احدى الشركات المتخصصة نسبة انجاز متقدمة في اعمال تطوير وتأهيل محلة (742) حي الرسول شملت قشط ورفع المخلفات وتنفيذ مشبكات الامطار واعمال اكساء المحلة بطبقتين تعديلية وسطحية سمك (5) سم لكل منها.

وتابعت الامانة ان الدائرة المذكورة حققت ايضاً بالتعاون مع احدى الشركات المتخصصة نسبة انجاز متقدمة في اعمال تطوير وتاهيل شارع ميسان ضمن قاطع بلدية الشعب الذي يشمل اعمال قشط الاسفلت وصيانة وصب بعض اجزاء الشارع واكساء الشارع بمادة الاسفلت بواقع طبقتين تعديلية وسطحية بسمك (10) سم لكل منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى