اخبار العراق

الشمري يستغرب تعجل الكتل السياسية بحملاتها الانتخابية

اسغرب النائب عن الكتلة الوطنية البيضاء كاظم الشمري،الاثنين، مما وصفه بـ ” تعجل الكتل السياسية بحملاتها الانتخابية مبكرا دون مراعاة للقوانين المتأخرة التي انتظرها المواطن منذ سنين “.

 

واكد الشمري في بيان،اطلع عليه “النور نيوز”اليوم،ان “المشهد السياسي الحالي اصبح مثيرا للسخرية من الشارع العراقي حين نرى الكتل السياسية بدات حملاتها الانتخابية وتسقيطها السياسي للطرف الاخر قبل مجيء الانتخابات بعشرة أشهر “.

واشار الشمري الى ان “البرنامج الانتخابي لبعض الكتل كما يبدو تم اختزاله بتوجيه التهم وتأجيج مشاعر الشارع فقط ، دون ادنى مراعاة للقوانين التي تهم المواطن والتي تأخر تشريعها كثيرا “.

واضاف ان “الكتل السياسية اذا ما كان منهج التأزيم والتسقيط هو برنامجها الوحيد فالأحرى بها ان تؤجل هذا البرنامج لعدة اشهر اخرى رفقا بالمواطن الذي ضاق ذرعا بتلك الاساليب والتركيز على تمرير القوانين المهمة كي تستطيع ان تقول لجمهورها انها عملت شيئا خلال الدورة الحالية “.

وحث الشمري الكتل السياسية الى “تركيز جهودها في الاشهر المقبلة على تمرير القوانين التي تهم المجتمع ، وان تتناسى المشاكل لوقت قصير وتأجيل الدعايات وتبادل التهم الى الاشهر الاخيرة من الدورة الانتخابية المقبلة حفظا لما تبقى من ماء الوجه امام الشعب العراقي “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى