اخبار عامة

امانة بغداد تغلق (12) معرضاً لبيع لسيارات غير نظامي في حي النصر والعماري

 

أعلنت أمانة بغداد عن اغلاق (12) معرضاً غير نظامي لبيع وشراء السيارات في منطقتي حي النصر والعماري بجانب الرصافة من العاصمة بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد .

 

وذكر بيان للأمانة اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، اليوم الاحد، ان دائرة بلدية بغداد الجديدة تمكنت بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد من اغلاق (12) معرضاً لبيع وشراء السيارات انشئت من دون استحصال الموافقات الاصولية في منطقتي حي النصر والعماري على امتداد الشارع السياحي ضمن محلتي (771 ،773) بعد انتهاء المهلة الزمنية الممنوحة لأصحابها  في اطار الحملة التي اطلقتها مؤخراً لاغلاق جميع معارض وساحات وقوف السيارات المتجاوزة .

واضافت الامانة ان هذه الحملة مستمرة لتشمل جميع مناطق العاصمة بغداد ضمن قواطع الدوائر البلدية الاربع عشرة لغرض وضع حد لظاهرة انتشار مرائب ومعارض وساحات وقوف ومبيت السيارات العشوائية التي باتت تشوه جمالية وتصميم العاصمة بغداد الى جانب ما تشكله من مخاطر امنية واحتمال استغلالها من قبل الارهابيين لتنفيذ اعمالهم الاجرامية ضد المواطنــــين الابرياء  .

واشارت الى انه بانتهاء المهلة الممنوحة لأصحاب معارض السيارات غير الرسمية اصبحت امانة بغداد وعمليات بغداد ملزمة بتطبيق قرار اغلاق المعارض واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين والمتجاوزين والممتنعين عن غلق معارضهم او مراجعة الدوائر المعنية لاستحصال الموافقات الأصولية لفتح هذه المعارض.

واوضج ان  أمانة بغداد أشادت بتعاون المواطنين مع ملاكات امانة بغداد والقوات الامنية خلال حملة غلق مرائب ومعارض وساحات وقوف السيارات بعد ان تسببت بتشويه مظهر وجمالية أحيائهم السكنية والتجاوز على الشوارع والأرصفة وإعاقة عملية تقديم الخدمات وتنفيذ بعض المشاريع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى