اخبار العراق

السامرائي يعزي مرسي بقتلى ميدان رابعة العدوية

قدم الأمين العام للحزب الاسلامي العراقي اياد السامرائي،الخميس، تعازيه الحارة إلى الرئيس  المصري المعزول محمد مرسي بقتلى احداث ميدان رابعة العدوية.

 وقال السامرائي في برقية تعزية تلقى “النور نيوز” نسخة منها اليوم “بقلوب ملؤها الحزن والأسى تابعنا المجزرة المروعة التي ارتكبتها قوات الجيش بالتعاون مع البلطجية بحق المعتصمين المسالمين في ميدان رابعة العدوية”. 

واضاف “ان ما قامت به تلك القوات الوحشية من قتل الأبرياء وحرق الخيام بأصحابها واعتقال مؤيدي الشرعية وفرض حالة الطوارىء واطلاق يد المجرمين ، ان كل ذلك يرسخ وضع الانقلاب والاعتداء على الاشقاء المصريين الذين لم يرتكبوا ذنباً سوى اصرارهم على حماية بلدهم وخياراتهم الديمقراطية بالوسائل الحضارية السلمية مما لا يروق للانظمة الفاسدة ومن يتبعها ويواليها . 

وختم السامرائي برقيته “رحم الله شهداء رابعة الابرار وتقبلهم مع النبيين والصديقين وحسن اولئك رفيقا وشافى الجرحى واخذ بيدهم للعافية ، واصلح احوال بلادكم وانقذها مما يخطط لها واعاد الحق المستلب لاصحابه” 

وشهدت جمهورية مصر العربية يوم امس احداث دامية بسبب فض الجيش لاعتصام ميدان رابعة العدوية المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي بالقوة ، ما ادى الى مقتل 2500 قتيل وعشرات الالاف من الجرحى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى