اخبار عامة

امانة بغداد : (99%) من شكاوى الماء والمجاري والنظافة انجزت

 

اعلنت امانة بغداد، اليوم الاربعاء، عن انجاز (99%) من الشكاوى الواردة اليها من المواطنين والمتعلقة بخدمات الماء والمجاري والنظافة والطرق .

 

وذكر بيان للأمانة اطلع “النور نيوز” على نسخة ان الدوائر البلدية التابعة لامانة بغداد انجزت (839) شكوى تتعلق بالخدمات البلدية من مجموع (841) وبنسبة (99%) , مشيرةً الى ان  قسم من هذه الشكاوى وردت الى الدوائر البلدية مباشرة فيما ورد القسم الاخر الى قسم شؤون المواطنين في مديرية العلاقات والاعلام عبر دائرة شؤون المواطنين والعلاقات والاعلام و البريد الالكتروني والهاتف الثلاثي المرقم (124) ومواقع التواصل الاجتماعي .

واضافت الامانة ان عدد شكاوى المجاري المنجزة (293) من مجموع (295) شكوى وعدد شكاوى الماء المنجزة (113) شكوى و(270) شكوى منجزة خاصة بقطاع النظافة مع انجاز (67) شكوى متعلقة بقطاع الطرق  لافتةً الى ان  وحدات المتابعة الميدانية تقوم بتتبع الشكاوى التي تم انجازها من قبل الدوائر البلدية بشكل ميداني ويتم تصويرها وتوثيقها .

واشار البيان الى ان قسم شكاوى المواطنين التابع لمديرية العلاقات والاعلام مستمر  في تلقي شكاوى المواطنين على مدار (24) ساعة والعمل على ايصالها الى الدوائر المعنية لغرض وضع المعالجات والحلول السريعة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى