اخبار العراق

العاني :محاربة العراقيين في رزقهم عار على الحكومة

أبدى المتحدث الرسمي باسم ائتلاف متحدون،الاربعاء،استهجانه البالغ للممارسات الحكومية الانتقامية التي تقوم بها في عدد من مناطق بلدنا العزيز ، مؤكداً ان ما قامت به بعض التشكيلات يعد فضحية بكل المقاييس وعارٌ ونقطة سوداء في سجلها المليء بالأخفاقات المتواصلة . 

 

وبين العاني في بيان ،تلقى “النور نيوز” نسخة منه اليوم ،بان “إنجازات الحكومة التي صدّعت بها الرؤوس هي توسيع السجون وملأها بالآف الأبرياء من جهة وبأقسى واعتى الوحوش البشرية التي تقتات من دماء شبابنا من جهة أخرى “.

واضاف “كل يوم يفجع العراقيون بمئات الشهداء في شتى أنحاء العراق ويسيل الدم الطاهر الزكي إرضاء لحقد أعمى ، ثم تأتي الحكومة لتنكأ الجراحات وتزيد المعاناة بان توجه نيرانها وقواتها المتوحشة ضد الآمنين فتقتحم البيوت وتعتقل عوائل بأكملها كما بينت التقارير الدولية وتحارب الناس فس رزقهم وأكلهم بشكل يثير الغثيان في نفوس العراقيين الذين يعجبون اليوم لمدى الغل الذي ملا نفوس أولئك ضد أبناء شعبنا “.

وشدد العاني على ان العراقيين وقد زادت معاناتهم لن يقبلوا اليوم بأقل من ان ترد لهم كرامتهم وتتفرغ الحكومة لمدارة عجزها في حكم البلاد وتتوقف عن اعتقال وتعذيب الأبرياء وتطلق سراحهم فوراً وتعويضهم عما لحق بالأمراض والمزروعات والممتلكات من أذى”.

وذكر العاني المسؤولين كافة ان لشعب إذا وصل لقناعة رفضهم وهو واصل لها بكل تأكيد سوف لن يجدوا من يعيدهم إلى مناصبهم التي يفاخرون بها اليوم مرة أخرى وسيحاسيون عن كل قطرة دم أريقت وارض خربت ظلماً وعدواناً وليس هذا اليوم ببعيد . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى