اخبار العراق

حزب الدعوة يهنئ الشعب العراقي والشعوب المحبة للسلام بالعيد السعيد

هنأ حزب الدعوة الاسلامية، اليوم الخميس، الشعب العراقي العزيز وكل الشعوب المحبة للسلام  بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعيا إلى اختيار نهج الحوار والتفاهم ونبذ نهج الصراع والتخاصم.

وقال الحزب في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، يبارك حزب الدعوة الإسلامية ويهنيء الشعب العراقي العزيز وكل الشعوب المحبة للسلام بهذه المناسبة الطيبة ويزف لهم أزكى آيات التهاني والتبريكات، سائلا العلي القدير أن يعيدها على الجميع بالخير والرفاهية وتحقيق السلام العالمي، ويبتهل إلى الله تعالى بالرحمة والرضوان لضحايا الاعتداءات الإرهابية، وللجرحى بالشفاء العاجل، والصبر والسلوان للمفجوعين بفقد الأحبة”.

وتابع “وبهذه المناسبة يدعو حزب الدعوة الإسلامية أبناء الشعب العراقي بكل فئاته وأطيافه إلى إشاعة روح المحبة بينهم، وأن يكونوا يداً واحدة على أعدائهم، وأن يتعاونوا على البر والتقوى من أجل بناء بلدهم وعزة أنفسهم.

ودعا الحزب الجميع إلى “اختيار نهج الحوار والتفاهم ونبذ نهج الصراع والتخاصم، واعتماد مبدأ التعايش السلمي ومحاربة مبدأ الصدام والعنف، وسلوك طريق العمل والبناء والتنمية وليس طريق المؤامرات وتغليب المصالح الفئوية على المصلحة العامة، فإنّ الواجب الديني والوطني يدعو الجميع إلى أن يكونوا بمستوى مسؤولية المرحلة لرفعة عراقنا الحبيب وإعلاء مجده، وإنّ الله لمع المحسنين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى