اخبار العراق

الجعفري: النهوض بالخدمات ومعالجة ظاهرة الفساد لا تُعالَج بـ “الشعارات”

أكد رئيس التحالف الوطنيِّ ابراهيم الجعفريّ، اليوم الخميس، أنَّ ظواهر الفساد والنهوض بواقع الخدمات لا تُعالَج بـ “الشعارات”، وإنما تحتاج إلى برنامج عمل يقوم على منهج واضح، وتشخيص للمشاكل، ورسم الخطط.

وذكر بيان نقله المكتب الاعلامي للجعفري اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، ان “الجعفريّ التقى مُحافِظ كربلاء عقيل الطريحيّ، ورئيس مجلسها نصيف جاسم الخطابيّ، والفريق الأول الركن اللواء عثمان الغانميّ قائد عمليات الفرات الأوسط خلال زيارته مدينة كربلاء”.

وجرى خلال اللقاء، بحسب البيان “بحث واقع كربلاء، والخطط التنموية التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات، وتوفير المُستلزَمات التي تخدم الوافدين لزيارة الإمام الحسين عليه السلام، وأخيه الإمام العباس عليه السلام، وتوفير الحماية، وحفظ الأمن، والاستقرار”.

واوضح الجعفري ان “ظواهر الفساد، والنهوض بواقع الخدمات لا تُعالَج بالشعارات، وإنما تحتاج إلى برنامج عمل يقوم على منهج واضح، وتشخيص للمشاكل، ورسم الخطط، ووضع الآليات، والرجال والنساء الذين يأخذون على عاتقهم عقد العزيمة الحقيقية على الرحلة من الفساد إلى الإصلاح”.

واضاف “إذا كانت ثروة النفط ثروة مُتناقِصة فإنَّ ثروة السياحة والعتبات المُقدَّسة ثروة مُتصاعِدة، ولابدَّ من استثمار هذه الثروات لتنعكس على مستوى المواطنين وترفع من مستوى معيشتهم، وتنعكس على مستوى الخدمات وإعادة إعمار العراق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: