اخبار عامة

التعليم التقني تعلن قبول خريجي الفروع المهنية في المعاهد التقنية

 

دعت هيئة التعليم التقني خريجي الدراسة الاعدادية والفروع المهنية للعام الدراسي 2012/2013 ، الراغبين للقبول في المعاهد التقنية، الدراسات الصباحية، بالتقديم الالكتروني من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد حصول الطالب على الرقم السري من مدرسته.

 

وقالت الهيئة في بيان اطلع ” النور نيوز ” على نسخة منه، ان مراكز الحاسبات في الكليات والمعاهد التقنية والجامعات كافة ستقوم  بتوفير المستلزمات الخاصة بتنفيذ مشروع الاستمارة  الالكترونية من خلال تأمين خطوط الانترنيت وتوفير الحاسبات وتنظيم القاعات من اجل مساعدة الطالب في ادخال المعلومات الخاصة بالتقديم  بصورة صحيحة.

واكدت الهيئة ان مدة التقديم تبدأ من 15/8/2013 وتنتهي بتاريخ 15/9/2013  ويشمل بالتقديم الالكتروني من خريجي الفروع المهنية ممن تزيد مجاميعهم (480) أي بمعدل (60) فما فوق ، أما الطلبة الذين تقل مجاميعهم  عن (480)  بامكانهم التقديم  للدراسات المسائية في المعاهد التقنية وفي التخصصات المناظرة التي يمكن ان يقبلوا فيها .

واشار البيان اما بخصوص خريجي الدراسة الاعدادية، الفرع المهني، للعام الدراسي الماضي 2011/2012  الذين لم يظهر لهم قبول في العام الدراسي الماضي ومن تزيد  مجاميعهم على (480) فيمكنهم  مراجعة ديوان هيئة التعليم التقني قسم شؤون الطلبة الكائن في المنصور  شارع النقابات  فيما يخص طلبة محافظة بغداد  ومراكز التسلم والارشاد  المنتشرة  في المحافظات ( التقني الموصل ، البصرة ، كركوك ، بابل  ، الكوفة ، الانبار، الدور، كربلاء ، السماوة ،  بعقوبة ، الكوت ، الديوانية  ، الناصرية ، العمارة ) لغرض الحصول  على استمارة الترشيح  والتقديم على غرار السنوات السابقة . علما” أن مدة التقديم تبدأ من 15/8  ولغاية 15/9/2013 ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى