اخبار عامة

التميمي يهدد شركات ومقاولين بحسب التعاقد اذا ثبت فسادهم

قال محافظ بغداد علي محسن التميمي،الثلاثاء، انه سيسحب العمل من الشركات والمقاولين المتعاقدين مع حكومة بغداد المحلية بسحب العمل في حال ثبوت تورطهم بقضايا فساد اوالتعامل بالرشا .

 

واكد التميمي بحسب بيان،اطلع عليه “النور نيوز” اليوم، خلال لقائه بممثلي الشركات والمقاولين ” ان المحافظة ستلجأ الى إيقاف وسحب العمل وحرمان الشركة اوالمقاول من التعامل معها في حال ثبوت تورط الأخير بقضايا فساد مالي اوفني اوالتعاطي بالرشا مع الموظفين والملاكات الفنية والهندسية للمحافظة خلال تنفيذهم للمشاريع  “، مؤكدا ” توسيع رقعة العمل مع الشركات الرصينة من اجل النهوض بواقع الخدمات ” .

وشدد على ضرورة التعاون مع حكومة بغداد المحلية وتنفيذ عملهم بمهنية ووطنية  وتلافي التلكؤ بالمشاريع والعمل على انجازها ضمن التوقيتات الزمنية المدرجة في الصيغة العقدية من اجل تقديم افضل الخدمات الى المواطن البغدادي الذي عاني الكثير “.

واضاف البيان ان ” التميمي خصص خط هاتف لاستقبال شكاوى المقاولين والشركات حول قضية تتعلق بفساد مالي او فني اوقيام أي موظف تابع لمحافظة بغداد  بابتزازهم وإجبارهم على دفع الرشا.

واشار الى ” ان المحافظة ستتعامل بشكل حازم وجاد مع تلك التعليمات من اجل استئصال الفساد والمفسدين في المحافظة وقطع الطريق امام المقاولين والشركات التي تحاول ان تحصل على فرص عمل بطرق غير مشروعة ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى