اخبار العراق

محافظ كركوك: عمليات دجلة تمنع تنفيذ المشاريع في المحافظة

اكد محافظ كركوك نجم الدين كريم، اليوم الاثنين، أن قوات عمليات دجلة تمنع تنفيذ المشاريع في كركوك.

وقالت محافظة كركوك في بيان صدر عنها، اليوم، واطلع “النور نيوز” على نسخة منه، ان “محافظ كركوك تدارس خلال الاجتماع الدوري لمدراء الدوائر الخدمية واقع المشاريع في ضوء ما تم صرفه من الموازنة بقيمة [345] مليار دينار”.

واشار الى انه “تدارس المجتمعون التوجه لبناء مدارس نموذجية كبيرة تضم ساحة لكرة قدم ومختبرات وقاعات والعاب وقاعات مغلقة وبواقع [27] صف بمركز المدينة والاقضية والنواحي، حيث ستنفذ في كركوك [223] مدرسة ضمن خطة المحافظة ووزارة التربية”.

واضاف ان “المحافظ اكد خلال الاجتماع على ان قوات عمليات دجلة تمنع تنفيذ المشاريع في كركوك عبر عدم سماحها في إدخال القير السيال المستخدم بشكل اساسي ومهم في عمليات التبليط والاكساء عن طريق جلبها عبر صهاريج قرب طريق جسر الفتحة وهي مادة اساسية تدخل في عمليات تبليط الطرق ومشاريع البلدية والجسور في القرى والارياف والاقضية والنواحي ومركز مدينة كركوك”.

ووجه كريم “الدوائر الخدمية للعمل باندفاع اكبر وسرعة بالتنفيذ وفق اسس الكفاءة والجودة لخدمة مواطني كركوك وإكمال المشاريع الخدمية قبل حلول فصل الشتاء”.

وتابع البيان انه “جرى متابعة وضع منظومة تجهيز الكهرباء بالمحافظة عن طريق الشبكة الوطنية التي يصل تجهيزها [330] ميكا واط والمستثمر في إقليم كردستان [220] ميكا واط”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى