الامنية

كركوك تعلن وضع خطتها الأمنية لعيد الفطر المبارك

أعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم، اليوم الاحد، خلال اجتماع موسع مع مدير شرطة المحافظة اللواء جمال طاهر بكر ونائبه وآمر أفواج الطوارئ ومدير شرطة البلدة ومدراء المراكز وعدد من ضباط شرطة كركوك ان الخطة الامنية المخصصة لمناسبة عيد الفطر في المحافظة ستشمل جميع مناطق وأحياء كركوك دون تمييز.

وأثنى محافظ كركوك في بيان اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، على “بدور ضباط وقادة وعناصر شرطة كركوك في خدمة أهالي كركوك ومواجهة التحديات التي يتعرض لها العراق وكركوك بشكل خاص ، مشيداً بأداء الشرطة في انجاحهم في تنفيذ العملية الأمنية يوم امس والتنسيق الكبير والتعاون فيما بينهم”.

واشار المحافظ الى أن “الحملة الأمنية والإجراءت المتخذة ما هي إلا خطوة لتأمين المواطنين قبيل أيام العيد، حيث تشهد الأسواق والطرق تزاحماً كبيرا لتبضع المواطنون وحركتهم وفرحهم بعيد الفطر المبارك، فيما ناقش المجتمعون “الخطط التي أعدتها قيادة شرطة كركوك للإحتفاء بعيد الفطر المبارك وخطة تأمين بيوت الله للاحتفاء بليلة القدر المباركة”.

وقال كريم ان “التحديات الأمنية كبيرة لكن بتعاون أهالي كركوك ومواجهتهم معنا الارهاب الأعمى وتنسيق وتعاون الأجهزة الأمنية والأداء المتصاعد لقوات الشرطة جميعها ستتحد وتقف بوجه الهجمة الإرهابية، وإن الحملة الأمنية في كركوك قد شملت جميع مناطق وأحياء كركوك دون تمييز”.

وتطرق المجتمعون الى “أهمية تنسيق مراكز الشرطة والبلدية والمرور والطوارئ والنجدة من أجل جمالية المدينة ومنع حدوث التجاوزات التي تحصل في عدد من الأحياء والمناطق الى جانب منع وقوف مركبات الحمل والصهاريج في الأحياء السكنية والأسواق العامة وضمان جمالية الطرقات ونظافتها ومنع الإستخدام المفرط للمياه”.

ووجه المحافظ بـ “تقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة وخاصة في الأسواق والطرق التي تشهد إزدحاما كبيراً”.

وطرح مدراء المراكز “عدد من الأراء وقدموا شرحا لمناطقهم والمعوقات التي تواجه عملهم، فيما ابدى المحافظ دعمه لعمل جميع المراكز، مؤكداً على أهمية تحقيق الأمن كونها من الأولويات للبناء والعيش والإعمار في الحياة اليومية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى