اخبار عامة

العلاق يوجه بزيادة عدد لجنان ضحايا الارهاب

اصدر الامين العام لمجلس الوزراء علي محسن اسماعيل،الاحد، توجيها الى اللجنة المركزية لتعويض ضحايا الارهاب بضرورة زيادة عدد اللجان والفرق الميدانية ونشرها في بغداد والمحافظات الاخرى لغرض ترويج وتسريع انجاز معاملات الشهداء والجرحى.

 

وافاد بيان للجنة،اطلع عليه”النور نيوز”اليوم، ان “الامين العام لمجلس الوزراء، علي محسن اسماعيل، اجتمع بمقر اللجنة المركزية لتعويض ضحايا الارهاب مع رئيس اللجنة المركزية القاضي مفيد محمد علي، والمدير التنفيذي، ووجه بزيادة عدد اللجان والفرق الميدانية ونشرها في بغداد والمحافظات الاخرى لغرض ترويج وتسريع انجاز معاملات الشهداء والجرحى ومن تضررت ممتلكاتهم نتيجة العمليات الارهابية الاخيرة التي طالت تلك المحافظات.

واوعز الامين العام لدوائر الامانة العامة بتسخير كافة الامكانيات وتوفير الدعم اللازم لتسهيل عمل اللجنة المركزية في هذه المهمة، كما اكد الامين العام لمجلس الوزراء على موضوع تعويض ضحايا جامعة الامام الصادق من الطلاب؟ ، مضيفاً ان “رئيس اللجنة المركزية بين من جانبه استعداد اللجنة وتهيأتها لتلك اللجان والفرق الميدانية لنشرها في جميع المحافظات وبمشاركة اللجان الفرعية في تلك المحافظات.

واضوح” رئيس اللجنة ان تعويض ضحايا جامعة الامام الصادق تم استلام المعاملات الخاصة بها، وعددها [39] للطلاب من الشهداء والجرحى من قبل اللجنة المركزية وارسلت الى اللجنة الفرعية في محافظة بغداد لأصدار قرارات تعويضية لهم بموجب القانون رقم 20 لسنه 2009 الذي منح المتضررين من الشهداء والجرحى منحة مالية وقطعة ارض وراتبا تقاعديا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى