مكتب مفتش وزارة الكهرباء ينفي عدم التزامه بقرار تعطيل الدوام الرسمي الخميس

نفى مكتب المفتش العام لوزارة الكهرباء علاء رسول محيي الدين، اليوم الخميس، مانقل عن مدير المكتب الاعلامي في وزارة الكهرباء بخصوص عدم التزام مكتب المفتش العام بقرار مجلس الوزراء بتعطيل الدوام اليوم والخميس الماضي.

وبين مكتب المفتش العام في بيان اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، ان “منتسبي مكتب المفتش العام غير مشمولين بالاستثناء الذي تحدد في واجبات الدوام حسب التعليمات التي صدرت في قرار مجلس الوزراء لوزارتي الكهرباء والصحة،ولاتوجد تعليمات في وزارة الكهرباء تشملهم في واجبات الدوام والمناوبة، موضحا ان “منتسبي مكتب المفتش العام لوزارة الصحة غير مشمولين في هذا الاستثناء ايضا”.

واضاف ان “تصريح مدير المكتب الاعلامي لوزارة الكهرباء يأتي على خلفية توصيات اللجنة التحقيقية التي اوصت مؤخرا بمعاقبته وعزله واحالته الى هيئة النزاهة بسبب ماثبت عليه من فساد مالي واداري ووجود حكم قضائي سابق بحقه لأقترافه جريمة مخلة بالشرف”.

واشار البيان الى ان “التصريح يأتي ايضا على خلفية تقريرنا المرفوع الى رئيس الوزراء نوري المالكي والذي يؤشر تورط دوائر عليا متنفذة في الوزارة بملفات فساد كبرى تتضمن عمولات ورشا وابتزاز في اكثر من 40 عقدا”.

saad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *