اخبار عامة

امانة بغداد افتتاح مجسر الإذاعة والتلفزيون في الصالحية امام حركة السير قريباً

 

تفتتح امانة بغداد خلال الايام القليلة القادمة مجسر الإذاعة والتلفزيون في منطقة الصالحية امام حركة السير لغرض فك الاختناقات المرورية .

 

وقال بيان للأمانة اطلع “النور نيوز” على نسخة  منه، ان الامانة أكملت أعمال مجسر الإذاعة والتلفزيون الذي من المؤمل ان يفتتح امام حركة سير المركبات خلال الأيام القليلة القادمة .

وأضاف البيان ان هذا المجسر يبدأ من شارع جمال عبد الناصر قرب مستشفى (ابن البيطار ) ثم ينعطف من فوق ساحة الملك فيصل ويدخل شارع حيفا بطول (450) متراً ويضم  (12) دعامة و(13) فضاء و سيسهم في معالجة ظاهرة الزحام المروري ويؤمن إنسيابية لحركة السـير والمرور في هذه المنطقة التي تضم عدداً من الدوائر والمؤسسات والمكاتب التجارية وشركات نقل المسافرين والبضائع .

وتابعت الامانة أن المجسر يعد واحداً من سلسلة مجسرات تنفذها امانة بغداد لمعالجة الاختناقات المرورية التي تشهدها اغلب شوارع العاصمة وانجزت منها مجسري اليرموك و الزهور في المنصور ومجسر الشارقة والشباب ومجسر الدباش ومجسر ساحة المستنصرية ومجسر ساحة المتحف ومجسر تقاطع الشعب في منطقة الشعب وتواصل العمل في مجسر الخلفاء ونفق المقاتل العراقي في منطقة الباب المعظم  .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى