اخبار عامة

محافظة بغداد تقرر استضافة مدير كهرباء الرصافة

قررت محافظة بغداد عزمها استضافة مدير كهرباء الرصافة وممثل شركة راية العلمين للمقاولات العامة المنفذه لمشروع مدخل بغداد الكوت للوقوف على اهم المشاكل والمعوقات.

 

وافاد بيان للمحافظة ،اطلع عليه”النور نيوز” اليوم ان ” محافظ  بغداد علي محسن التميمي تفقد  مشروع تطوير مدخل بغداد ـ واسط والوقوف على اهم المشاكل والمعوقات المترتبة بغية انجازه باسرع وقت ممكن .

واكد التميمي بحسب البيان خلال الزيارة الميدانية للمشروع ان” المحافظة ستعكف على استضافة مدير كهرباء الرصافة وممثل شركة راية العلمين للمقاولات العامة المنفذه لمشروع مدخل بغداد الكوت للوقوف على اهم المشاكل والمعوقات التي تواجه اكمال تنفيذ المشروع وتوثيق التعاون لانجازه بين مديرية كهرباء الصدر والشركة المنفذه .

واضاف ” اطلعنا خلال هذه الزيارة على اهم المعوقات التي تواجه تنفيذ تطوير مدخل بغداد – الكوت وتبين ان هذه المشكلة في تنفيذ المشروع تتعلق في الجانب الامني , مضيفا ان هذا المشروع من مشاريع محافظة بغداد فضلا عن تنفيذ دارين للاستراحة ومجسرين واكساء طبقة السبيس لـ[32] كيلو متر بالاضافة الى تنفيذ [8] جسور مشاه بارتفاع [5] امتار ونصف وبتصاميم حديثة , مؤكدا ان الكلفة الاجمالية لمداخل بغداد الخمسة بلغت [105] مليار وبنسبة انجاز 50%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى