تجارة السيارات تعلن تجهيز دوائر الدولة بانواع السيارات وبمختلف موديلاتها

 

اعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات و المكائن في وزارة التجارة عن قيامها بتسويق سيارات الصالون والسيارات الخدمية وباصات مختلفة الانواع والرافعات الشوكية اضافة الى سيارات الدفع الرباعي لدوائر الدولة.

 

واوضحت وزارة التجارة في بيان لها أطلع “النور نيوز” على نسخة منه، عن قيام فروع الشركة في ميسان وواسط ببيع عدد من الادوات الاحتياطية لمختلف السيارات المستوردة من قبل الشركة.

واضاف مدير عام الشركة عدنان جاسم الشريفي “بان قسم الاستيراد في الشركة قام بابرام عقد مع شركتة تاماس للتجارة العامة والاستيراد حيث تم الاتفاق على تسويق منتجات وشاحنات وسيارات DAF والمكائن الثقيلة والمكائن الزراعية المحدودة بالاضافة الى قيامه باستيراد وجبة جديدة من سيارات الصالون والسيارات الخدمية من باصات وبيك اب والسيارات التخصصية مختلفة الانواع واستحصال موافقة لجنة الاستيراد على اقرار اسعار دخول الادوات الاحتياطية للسيارات الامريكية (يوكن) المصفحة.

واشار الشريفي ان شركته وعن طريق شعبة الانشاءات انجزت عدداً من الاعمال الكهربائية وصيانة عدد من منظومات التكييف في مواقع الشركة بالاضافة الى انجاز الاعمال الانشائية حيث تم تصليح سطح بناية المخازن وتجهيز وتركيب سقوف ثانوية في قسم المخازن وتطوير الكراج الايراني وترميم وصبغ غرفة الحاسبات.

adnaan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *