اخبار عامة

نائب عن دولة القانون يعلن الاستعداد لتفعيل مبادرة الخزاعي في العيد

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود،الاثنين، انه تم “استكمال جميع  الاستعدادات  لتفعيل مبادرة  نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي وقال ان جميع الكتل السياسية ستحضر اجتماع  عيد الفطر بما فيها القائمة العراقية وكتلة التغيير فضلا عن التحالفين الوطني والكردستاني”.

 

واشار الصيهود في بيان،اطلع عليه”النور نيوز”اليوم، ان” المبادرة التي اطلقها نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي وسلمت الى جميع الكتل السياسية لقيت قبولا كبيرا من تلك الكتل لبنودها وستترجم على ارض الواقع بعقد لقاء موسع بين الكتل السياسية خلال ايام عيد الفطر المبارك “.

واوضح ان” جميع الكتل السياسية دون استثناء رحبت بمبادرة الخزاعي وقررت المشاركة في الاجتماع الذي دعا اليه نائب رئيس الجمهورية اذ ان المبادرة ستكون عاملا مهما في حلحلة الكثير من المشاكل ولن يثنيها التصعيد الاعلامي بين الكتل السياسية”.

وبين الصيهود أن”ائتلاف دولة القانون يرى بانه لاحلول في الافق للازمة السياسية غير اتباع الحوار البناء الذي يهدف إلى بناء الدولة وتصفير الازمات فالخطوة المقبلة لحل أزمات البلاد تركز على تفعيل هذه المبادرة”.

واضاف ان”الخزاعي اجرى كافة الاستعدادات لعقد لقاء موسع بين الكتل السياسية خلال ايام عيد الفطر المبارك لتفعيل مبادرته ولم شمل الفرقاء السياسيين على مائدة الحوار “.

واكد الصيهود ان”جميع الكتل السياسية ستحضر اجتماع العيد بما فيها القائمة العراقية وكتلة التغيير فضلا عن التحالفين الوطني والكردستاني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: