اخبار العراق

التميمي:من يتحمل دماء ابناء البصرة هو من يدافع عن قائد شرطتها

حمل النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور التميمي،الخميس، رئيس مجلس محافظة البصرة خلف عبد الصمد مسؤولية الخروقات الامنية ودماء الابرياء من مواطني البصرة بسبب دافعه عن قائد شرطة المحافظة اللواء فيصل العبادي.

 

وقال التميمي في بيان ،اطلع عليه “النور نيوز” اليوم، “مع كل خرق امني يحدث في البصرة نطالب بالتحقيق مع الاجهزة الامنية واقالة قائد شرطة البصرة لانه يتحمل المسؤولية كاملة الا ان مطالباتنا كانت تصطدم بدفاع غير مبرر عن قائد الشرطة من قبل محافظ البصرة السابق ورئيس مجلسها الحالي وقد تكررت الخروقات الامنية في الاسبوعين الماضيين وتكررت معها مطالباتنا السابقة”.

واشارالى أن “هناك من يرغب في استثمار الحال وابقائه  على ما هو عليه، الامر الذي لا بد ان نعلن لجماهيرنا ان من يتحمل تلك الخروقات ودماء الابرياء من مواطني البصرة هو من يدافع عن قائد شرطة المحافظة، ونعني بذلك محافظ البصرة السابق، وعليه نؤكد دعواتنا لاختيار من يكون قادرا على حفظ الامن في المحافظة، لان دماء أهل البصرة غالية علينا”.

وبين التميمي اننا “لا نريد مزيدا من عصابات وجدت في الاجراءات الامنية الهشة فرصة للتنكيل بالبصريين”، مطالباً بـ”وضع خطة استراتيجية محكمة بعيدة عن الخطط السابقة التي لم تجد نفعا لا بل زادت من تمادي القتلة في جرائمهم بعدما كشفوا تلك الخطط واغلبها لا ترتقي الى الجدية في العمل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: