اخبار العراق

الصدر يدعو جيش المهدي للالتزام بالاستنفار والقعود حسب الاوامر

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم السبت، عناصر جيش المهدي الجناح العسكري للتيار الصدري الى الالتزام بحالتي الاستنفار والقعود حسب الأوامر، مؤكدا على أن تهجير العوائل ومهاجمة المساجد بدوافع طائفية حرام وممنوع الى يوم الدين.

وقال الصدر في رسالة وجهها إلى عناصر جيش المهدي واطلع “النور نيوز” على نسخة منها، انه “على الرغم من تجميد هذا الجيش واستمرار ذلك الا انكم ما زلتم تكنون لنا الحب والولاء والوفاء”، داعيا الى “متابعة من زلوا من أفراد الجيش من خلال اللجان ليرجعوا الى كهف آل الصدر الكرام”.

واضاف “إن قيل لكم انفروا فانفروا وإن قيل لكم اقعدوا فاقعدوا، وإياكم والمعصية”، مطالبا إياهم بمناصرة “المشروع الوحدوي الوطني الاسلامي لجمع الاقليات وكل الطوائف تحت لواء الحق العراقي”.

وبين ان “ما زاد الامر تعقيدا هو تبادل هذه الافعال الاجرامية، فصار يهجر الشيعي من المناطق السنية ويهجر السني من المناطق الشيعية، ويصار الى قتل شيعي هنا وسني هناك، وما الأقليات ببعيدة عن ذلك”.

وشدد على أن “مثل هذه الأفعال حرام حرام حرام وممنوع الى يوم الدين”، لافتا “سنبقى دعاة وحدة مهما قيل او يقال، ولتسكت كل الاصوات الطائفية المقيتة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: