اخبار العراق

المطلك:على الاجهوة الامنية التعامل بمهنية عند ازالة التجاوز

طالب نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات صالح المطلك، الخميس، امانة بغداد التعامل بمهنية خلال تنفيذ أوامر رفع التجاوزات ، والتاكد من احتمال حصول المواطن على موافقات اصولية من الجهات الرسمية قبل الشروع بعملية ازالة التجاوز”.

 

وذكر بيان لمكتب المطلك ،اطلع عليه “النور نيوز” اليوم ان نائب رئيس الوزراء اثناء زيارته علوة الرمل في قضاء المحمودية جنوب بغداد ،قال “على الاجهزة التنفيذية في أمانة بغداد والمحافظات، التأكد من احتمال حصول المواطن على موافقات اصولية من الجهات الرسمية قبل الشروع بعملية ازالة التجاوز”، داعيا الامانة الى “التعامل بمهنية مع المواطنين من خلال تنفيذ اوامر رفع المخالفات عن الاموال والاملاك العامة وعدم اللجوء الى العنف المفرط والمبالغة بتنفيذ الأوامر وفق دوافع شخصية”.

وأشار المطلك الى انه “في الوقت الذي نرفض فيه قيام المواطنين بالتجاوز على حرمة الاملاك العامة، فإننا نرفض وبشدة قيام بعض الموظفين بالتجاوز على حقوق المواطنين واستغلال صفتهم الوظيفية للانتقام الشخصي وابتزاز الناس على حساب حقوقهم”.

وتعهد المطلك لـ”اصحاب المحال الذين لديهم موافقات قانونية واصولية باستعادة حقوقهم والعودة الى ممارسة عملهم بشكل طبيعي وفق اللوائح والتعليمات الرسمية”، مؤكداً ضرورة “تعويض المتضررين ومحاسبة الموظفين المقصرين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى