اخبار العراق

محافظ ذي قار يعلن دعمه للمواطنين المطالبين بالخدمات الاساسية

أعلن محافظ ذي قار، اليوم الثلاثاء، دعمه لمطالب المتظاهرين المتعلقة بالخدمات الأساسية، وتعهد بتنفيذ المتعلق منها بالمحافظة بسرعة.

وقال المحافظ يحيى الناصري، في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي واطلع “النور نيوز” على نسخة منه، “نؤكد مجددا ان التظاهرات داعمة لبناء المجتمع دائما وأبدا، وانها ضرورية لتقويم عمل المحافظة ودوائرها المختلفة وتدعم مطالبات المحافظة المتعلقة بحكومة المركز”.

وأضاف “نحن نقدم كامل الدعم لمطالب المتظاهرين ونقدر حاجتهم للخدمات الأساسية وما يعانون منه من نقص بالخدمات، وسنعمل على تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة”.

وأكد الناصري أن “المحافظة تتبنى مطالب التظاهرات التي خرجت بالفترة الماضية سواء التظاهرات الليلية منها أو النهارية وهي ساندة لها وستعمل على تنفيذها وتلبيتها بكل جد وجهد”، لافتا الى أن “المطالب المتعلقة بمجلس المحافظة سنعمل على رفعها بتقارير خاصة الى السلطة التشريعية بالمجلس”.

وأشار الى أن “المحافظة ستولي أهمية كبيرة لمطالب المتظاهرين التي تقع ضمن مسؤوليات الوزارات المركزية”، مشدد على أن “المظاهرات الجماهيرية داعمه لعمل المحافظة”.

وكان المئات من أهالي مدينة الناصرية في محافظة ذي قار، تظاهروا في ساعة متقدمة من ليل أمس الاثنين، ولليوم الثاني على التوالي احتجاجا على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، وأكد المتظاهرون أن وزارة الكهرباء فشلت بتوفير الطاقة للمواطنين.

يذكر ان متظاهرو ذي قارحملوا في التاسع من حزيران نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني مسؤولية تردي واقع إمدادات الطاقة في المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى