اخبار العراق

العاني يتسلم رسالة تهنئة واطمئنان لرئيس الجمهورية من امير دولة الكويت

 

تسلم رئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني رسالة خطية موجهة لرئيس الجمهورية جلال طالباني من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لتهنئة فخامته بخروج العراق من الفصل السابع والاطمئنان على صحته.

 

وذكر بيان لديوان الرئاسة اطلع “النور نيوز” على نسخة منه ان العاني استقبال القائم باعمال السفارة الكويتية لدى العراق خالد الجناعي في مكتبه ببغداد، اليوم الإثنين 1-7-2013،حيث اشاد رئيس الديوان بالدور الايجابي الكبير الذي لعبته دولة الكويت الشقيقة لمساعدة العراق بالخروج من طائلة عقوبات الفصل السابع.

 

وأكد رئيس ديوان الرئاسة، خلال اللقاء، ان خروج العراق من الفصل السابع سيفتح ابواباً واسعة لتطوير البلاد من خلال الانفتاح على العالم ودخول الشركات العالمية للاسهام في البناء والاعمار، مشيداً بحكمة القيادة الكويتية وعلى رأسها أمير البلاد ودوره بتطوير العلاقات الاخوية بين شعبي العراق والكويت، موضحاً ان المستقبل سيكون زاهراً لهذه العلاقات.

 

من جانبه نقل القائم باعمال السفارة الكويتية تحيات أمير البلاد لفخامة الرئيس جلال طالباني وتمنياته له بالشفاء العاجل، كما قدم تهاني الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وحكومة وشعب الكويت لشعب العراق بخروجه من الفصل السابع، متمنيا ان يسهم هذا الانجاز بنمو وتطور العلاقات بين البلدين وفتح آفاقاً جديدة بين البلدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى