اخبار العراق

محافظ بغداد: سياستي هي نشر الأفكار والمبادئ المدنية

أعلن محافظ بغداد الجديد، علي التميمي،الثلاثاء، إن سياسيته الجديدة في إدارته لمحافظة بغداد هي نشر الأفكار والمبادئ المدنية بما يتوافق مع الدستور والتقاليد العراقية.

 

وافاد بيان لمكتب محافظة بغداد الجديد، علي التميمي، اطلع عليه “النور نيوز” اليوم، إن ” المحافظ الجديد التقى اليوم بالمحافظ السابق صلاح عبد الرزاق وجميع موظفيين ومدراء الاقسام في محافظة بغداد، واطلع على سير العمل داخل المحافظة”، مؤكد الهم ان”الكوادر النزيهة والكفوءة ستبقى تخدم أبناء عاصمتها في أماكنها”.

وقال التميمي”هنالك شائعات مغرضة تتحدث عن تغيير الكوادر،إننا نؤكد سيبقى الكفوء والنزيهة وإما غير النزيه والغير كفوء سيحل محلة شخص يقدم الأفضل بنزاهة وكفاءة وإخلاص” ، مضيفاً انه”سنقوم بنشر الافكار والمبادىء المدنية بما يتوافق مع الدستور والتقاليد العراقية”.

واوضح التميمي ” لا يمكن ان تبنى بغداد الا عن طريق مبدأ الواقعية والمشاركة والاعتدال والتقريب بين كل الاطراف ومشاركة الجميع وتعاون الجميع من اجل كسر الجمود الذي شاب في السنين الماضية”، مؤكدا على” احترام الحريات لجميع الموظفين المحافظة بشرط ان لا يؤثر على سير العمل في المحافظة”.

واكد ” نحن نحترم الحرية الشخصية لكل فرد لكن يجب ان لا تتعارض مع الاحكام وسير العمل في المحافظة”.

واعلن في وقت سابق تسمية النائب عن التيار الصدري علي محسن التميمي محافظا لبغداد ، ورياض العضاض عن قائمة متحدون رئيسا لمجلس المحافظة ،، وشيماء جعفر نائبا لرئيس المجلس بالاغلبية بعد انسحاب ائتلاف دولة القانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى