اخبار عامة

امين بغداد يوجه بوضع ضوابط لمنح اجازة البناء بثلاثة ايام

وجه امين بغداد عبد الحسين المرشدي الى وضع ضوابط جديدة لمنح اجازات البناء ، مؤكداً العمل على اصدارها خلال (3) ايام بعد استكمال الشروط كافة.

 

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام عن المرشدي قوله خلال زيارته دائرة بلدية المنصور”يجب وضع ضوابط جديدة لإصدار اجازات البناء للمواطنين سيتم”،مبينا”انه تم توجيه تعميم الى  جميع دوائر البلدية بشان اكمال اجازات البناء التي تستوفي الشروط خلال (3) ايام “.

واكد المرشدي”على اهمية قيام بلدية المنصور بمتابعة عمل محطات المجاري ، وإكمال النواقص فيها وتشغيلها بكامل طاقاتها بإشراف مباشر من قبل مدير عام الدائرة البلدية ،ومعاونه مع تكثيف حملات تنظيف الشوارع والازقة ، ومتابعة عمل المراكز البلدية البالغ عددها (14) مركزاً بلدياً الى جانب دعم الموظفين المتميزين لتطوير ادائهم بما ينعكس على واقع تطوير الخدمات ” .

ودعا في الوقت نفسه الى”تكثيف الجهد الخدمي في منطقة العامرية وإعتماد معايير الكفاءة والشهادة في تعيين مسؤولي المراكز البلدية ،وتجهيز العاملين في قسم النظافة بالعدة الكاملة للعمل مع تسيير كابسات وكانسات الشوارع داخل الازقة وعدم اقتصارها على الشوارع الرئيسة فقط والاستمرار بحملات توزيع الحــــــــاويات وأكياس النفايات ” .

وحث على إزالة”جميع التجاوزات غير القانونية الحاصلة على الشوارع والارصفة والساحات العامة وإتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين وفقاً للقوانين والأنظمة البلدية ” , مؤكداً ان “حملة كبرى ستنطلق وتستمر لمدة (3) ايام لإزالة التجاوزات في المناطق الواقعة ضمن قاطع المنصور تبدأ من الساعة (8) صباحاً حتى منتصف الليل بإشراف المدير العام ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى