اخبار العراق

الصدر يهنئ الرئيس الايراني الجديد

هنأ زعيم التيار الصدري ،مقتدى الصدر، الاثنين، الرئيس الايراني الجديد حسن روحاني بمناسبة انتخابه رئيسا لايران ،داعيا الشعب الايراني الى الالتفاف حول القيادات الصالحة وحذر من المخططات الامريكية الاسرائلية .

 

وقال الصدر في بيان اطلع عليه “النور نيوز” اليوم ” من الحوزة العلمية في النجف الاشرف من اخوتكم اتباع الشهدين الصدرين المقدسين ومن اخوكم الفاني مقتدى اصدر نوجه لكم اسمى التبريكات واجمل الاماني المكللة بالحب والصداقة واعلى الامنيات الموشحة بالصدق والسؤدد لكم بالسلام والاستقرار والتوحد تحت راية الاسلام المحمدي الاصيل وتحت رئاسة جديدة لصفحة جديدة يقودها حجة الاسلام والمسلمين الاخ الشيخ حسن روحاني ليأخذ بيد هذا البلد الى بر الامان ليوحد شعبه ويوفر له العيش الكريم والامن والامان ولايفرق بين احد من شعبه “.

واضاف “ايها الشعب الايراني الكريم ان امريكا واسرائيل تتربص بكم الدوائر وتتحين بكم الفرص فالتفتوا الى ذلك فاتحدوا تحت راية الاسلام والقيادة الصالحة”.

واعلن في ايران فوز المرشح الاصلاحي الايراني حسن روحاني في الانتخابات الرئاسية الايرانية التي جرت في 14 من حزيران الحالي بحصوله (17)مليون صوت ، إذ كانت نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية قد بلغت نسبة 72%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى