رياضية

ملعب الشعب الدولي يحتضن مهرجاً للتآخي

اعلنت وزراة الشباب والرياضة ،الخميس، انطلاق مهرجانها الرياضي الاول مهرجان( التاخي والمحبة والسلام) على ملعب الشعب الدولي يوم الاحد المقبل واقامة مباراتين كرويتين في ملعب الشعب الدولي، الاولى تجمع فريقي الكاظمية والاعظمية  في الساعة الخامسة عصرا تعقبها مباراة جماهيرية كبرى بين فريقي الزوراء والشرطة.

 

وذكر بيان للوزارة اطلع عليه “النور نيوز” اليوم ، ان “المهرجان سينطلق برعاية  وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر وتحت شعار (الرياضة تصالح وتآخٍ وتوحد  ضد العنف والارهاب)”.

واشار الى ان “المهرجان الرياضي الانساني الكبير جاء توجيها من قبل وزير الشباب والرياضة الذي اكد على ضرورة إشاعة أجواء المحبة والتآخي بين ابناء الشعب العراقي وياتي ايضا للحاجة الماسة الى الرياضة لرفع وتيرة التقارب والاخاء والتعاون والمحبة والاخوة بين شبابنا، ولاجل تفعيل وبلورة كل هذه المشتركات بين ابناء شعبنا الاصيل ستتغنى الوزارة وشبابنا المبدع بهذا الحدث في امسية جميلة ومهرجان اجمل”.

واضاف ان “الحفل ستتخلله كلمات وفقرات شعرية مع استعراض لفرق الفئات العمرية لطلبة المدارس التخصصية التابعة لوزارة الشباب والرياضة واقامة مباراتين كرويتين في ملعب الشعب الدولي، الاولى تجمع فريقي الكاظمية والاعظمية  في الساعة الخامسة عصرا تعقبها مباراة جماهيرية كبرى بين فريقي الزوراء والشرطة.

واهاب البيان بجماهيرنا الكروية الاصيلة ان تكون خير داعم لكل جهد كبير من اجل عراقنا العزيز ورفعته وتجسيد صورة التآخي والتآزر في وطن البطولات والحضارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: