اخبار العراق

الصدر يصف تصريحات الشهرستاني بخصوص الكهرباء بالكاذبة والمشينة

وصف زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، تصريحات نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حيسن الشهرستاني بشأن تصدير الكهرباء الى الخارج نهاية عام 2013 بـ”غير المسؤولة وفيها استهزاء بمشاعر الناس”، داعيا المواطنين الى الانتباه لمثل هذه التصريحات “الكاذبة والمشينة”.

 

وفي سؤال لاحد اتباعة بشأن تصريحات نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني بتصدير الطاقة الكهربائية الى خارج العراق نهاية عام 2013، اطلع عليه “النور نيوز” اجاب الصدر، ان “تلك التصريحات غير مسؤولة، وان صدرت من مسؤول فانها لغرض تهدئة الناس والشعب وكسب عواطفهم واصواتهم”.

واعتبر الصدر ان “هذه التصريحات فيها استهزاء بمشاعر الناس المظلومين المتضررين من انقطاع التيار الكهربائي في عموم العراق”، داعيا الشعب الى “الانتباه لمثل هذه التصريحات الكاذبة والمشينة، وان لا يرضى بالتحسن القليل لساعة او ساعتين ان وجدت فهي مجرد تسكين للعواطف والاصوات”.

واضاف الصدر “اخشى ان اطالبه بالاستقالة فيكون محافظا على كربلاء، واخشى ان تبقى هذه المحافظة العزيزة بلا كهرباء ولاخدمات كمنصبه الخالي من المحتوى”.

وتشهد مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار خروج تظاهرات واسعة تطالب بتحيسن الكهرباء في المحافظة والايفاء بالوعود التي قطعها المسؤولين عن ملف الكهرباء بانهاء هذه الازمة خلال سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: