اخبار العراق

رئيس كتلة المواطن النيابية يدعو المحافظ الجديد الى النهوض بالبصرة

دعا رئيس كلتة المواطن النيابية باقر جبر الزبيدي ،الخميس ،محافظ البصرة الجديد (ماجد النصيراوي) الى النهوض بواقع الخدمات في المحافظة لتكون العاصمة الاقتصادية للعراق،داعيا الى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد مع بقية الكتل المنضوية في مجلس المحافظة  رئيسا واعضاء”.

 

وذكر الزبيدي في بيان اطلع عليه “النور نيوز” اليوم انه “ابارك لكم انتخابكم محافظا للبصرة الفيحاء متنميا لكم التوفيق والنجاح في النهوض بواقع الخدمات في مدينة البصرة  المحرومة وتطويرها لتكون المدينة التي نتمناها ونسعى جميعا لان تكون العاصمة الاقتصادية للعراق ولتكون بمصاف شقيقاتها في دول العالم”.

وتابع انه “في الوقت الذي ادعوكم فيه الى النهوض بهذه المهمة الوطنية الكبيرة ادعوكم ايضا الى العمل بروح الفريق الواحد مع بقية الكتل المنضوية في مجلس المحافظة  رئيسا واعضاء .

واشار الى انه ” من اسرار نجاح المتصدين للعمل التنفيذي هو وضع الخطط  الانمائية لمشاريع الخدمات الاساسية التي تهم المواطن بشكل مباشر وتحديد سقوف زمنية لانجازها عبر الاستعانة بالشركات المتخصصة ذات المصداقية والسمعة العالمية وذات الكفاءة والملاءة المالية”.

وشدد على  ضرورة الالتزام بمبادىء الشفافية واطلاع المسؤولين بالمحافظة والمواطنين على جميع مراحل تنفيذ المشاريع الخدمية منذ الاحالة الى الانجاز “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: