اخبار عامة

الانواء الجوية : الطقس صحو مغبر ودرجات الحرارة 39%

 

افاد بيان لهيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان الطقس للايام المقبلة سيكون بأذن الله صحواً مع غبار خفيف ودرجات الحرارة تتراوح بمعدل [39] مئوية.

 

ونقل البيان اطلع “النور نيوز” نسخة منه ان ” البلاد تتأثر يوم غد الأحد بامتداد المنخفض الجوي الموسمي الحراري ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع غبار خفيف في بعض الاماكن وستكون درجات الحرارة في العاصمة بغداد [39] مْ والصغرى [25] مْ والرياح في المنطقة الشمالية متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة [5-10] كم/س ،  اما في المنطقتين الوسطى والجنوبية شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة [20-30] كم/س ومدى الرؤية [8-10] كم وفي الغبار [5-7] كم “.

 

وتابع ان ” ان الطقس سيتعمق يوم الاثنين المقبل تأثير المنخفض الجوي المذكور ليكون الطقس في المناطق كافة  صحواً مع غبار خفيف ويزداد الغبار تدريجيا بعد الظهر ودرجات الحرارة ستكون اعلى من اليوم السابق التي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد [39] مئوية ، فيما ستكون الرياح في المنطقة الشمالية متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة [5-10] كم/س اما في المنطقتين الوسطى والجنوبية معتدلة السرعة [20-30] كم/س ومدى الرؤية [8-10] كم وفي الغبار [5-7]كم “.

 

وعن طقس يوم الثلاثاء المقبل توقعت هيئة الانواء الجوية ” عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية عدا انخفاض في درجات الحرارة عن اليوم السابق “.

 

وأشار البيان ” وسيستمر يوم الاربعاء المقبل تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع غبار خفيف ودرجات الحرارة مقاربة من اليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة [20-30] كم/س ومدى الرؤية [8-10] كم وفي الغبار [5-7] كم “.

 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى