اخبار العراق

الاعرجي يدعو عشائر الانبار الى وأد الفتنة

دعا رئيس كتلة الاحرار التابعة للتيار الصدري بهاء الاعرجي ،الجمعة، العشائر في العـراق وفي محافظة الأنبار بأن تأخذ دورهـا الريادي والمسؤول في وأد الفتنة لان مشروع  الجماعات المسلحة اعدام كل العراقيين  .

 

وقال الاعرجي في بيان صفي اطلع عليه “النور نيوز” اليوم انه”لم تعد عبارات الإستنكار مُجدية و لا مؤثرة مع قوى الإرهاب و هي ما زالت توغل بدماء أبناء شعبنا بصورة عامة و عناصر الأجهزة الأمنية بصورة خاصة “.

واضاف ان” القوى الظلامية من البعث المنحل اقدمت على إعدام 14 شخصـاً في قضاء النخيب شرقي مـحافظة الأنبـار الأربعاء الماضي ، وها نحنُ نـُـكرر ما قــلناه سابقـاً من أن الإرهـاب التكـفيري الصدامي لا دين و لا وطن له ، و أن مشروعه الأسـاس هو إعـدام كل العراقـيين على هـذه الشاكلة ووفـق خطط وأساليب يرسمها وفقاً لتغيير المناخ السياسي في العراق ومحيطه الإقليمي”.

وتابع الاعرجي ” لذا نـُجدد الدعوة لجميع أبناء الشعب العـراقي النبيل و بالخصوص الرمـوز العشـائرية الأصيلة في العـراق عامة وفي محافظة الأنبار خاصة بأن تأخذ دورهـا الريادي و المســؤول في وأد الفتنة و التي نعتقد فيمـا لو إستمـرت فإنها سـتنال مـن الجميع بلا إستثناء والتجارب التي مررنا بهـا في السنوات المنصرمة شاهــدة على ذلك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى