اخبار العراق

جبهة الحوار:عودة وزير التربية ومباردة يحملها المطلك لحل المشاكل السياسية

قررت الجبهة العراقية للحوار الوطني ،الثلاثاء، عودة وزير التربية محمد تميم لاداء مهامه ومسؤولياته الرسمية في وزارته هذا الاسبوع، فيما اعلنت عن مبادرة يحملها رئيس الجبهة صالح المطلك من اربعة نقاط لانهاء الازمة السياسية.

 

ونقل بيان للجبهة اطلع عليه “النور نيوز” ، ان “المكتب السياسي والامانة العامة للجبهة العراقية للحوار الوطني عقدا اجتماعاً طارئاً نوقش فيه الوضع السياسي والتداعيات الامنية الخطيرة التي تعصف بالبلاد”.

واضاف البيان ان “الاجتماع تدارس مبادرة صالح المطلك رئيس الجبهة التي تحمل حلولاً وطنية متكاملة الجوانب لحل جميع المشاكل السياسية والحكومية والامنية في البلاد، وقرر الاجتماع اطلاق تسمية(المبادرة الوطنية للسلام والبناء في العراق)عليها، وسيتم اعلان المبادرة في وقت لاحق”.

وتابع ان”الاجتماع ثمن الدور الوطني المسؤول  لـ محمد تميم عضو المكتب السياسي للجبهة – وزير التربية – الذي نهض به في محاولة لمنع حصول مجزرة الحويجة التي راح ضحيتها العشرات من الابرياء في واحدة من اخطر جرائم الابادة البشرية في عصرنا هذا “.

واوضح ان “الاجتماع قرر عودة محمد تميم وزير التربية لاداء مهامه ومسؤولياته الرسمية في وزارته هذا الاسبوع، فيما ثمن الاجتماع الدور الوطني الشجاع للنائب حيدر الملا عضو المكتب السياسي للجبهة في متابعة قضية مجزرة الحويجة ودوره الوطني في جميع القضايا التي تهم مستقبل العراق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى