اخبار العراق

مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية في اربيل الاحد المقبل

قال علي الموسوي مستشار رئيس الوزراء نوري المالكي ، الثلاثاء، ان مجلس الوزراء الإتحادي سيعقد جلسته الإعتيادية برئاسة رئيس المجلس نوري المالكي في مدينة أربيل بإقليم كردستان يوم الأحد المقبل .

 

وأوضح مستشار رئيس مجلس الوزراء علي الموسوي، في تصريح لموقع الاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم، أن المالكي سيصل اربيل يوم الأحد المقبل لعقد جلسة مجلس الوزراء في اربيل، مشيراً إلى أن المالكي سيلتقي ضمن جدول زيارته برئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني ورئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني.

واشار الموسوي الى أن عقد جلسة مجلس الوزراء في أربيل، تأتي ضمن البرنامج الذي كان قد وضعه المالكي، بعقد جلسات مجلس الوزراء في المحافظات، وأن أربيل واحدة من الأماكن التي كان من المقرر عقد الجلسة فيها.

وشدد الموسوي على أن لزيارة نيجيرفان بارزاني الأخيرة الى بغداد وتوجيهه الدعوة للمالكي لزيارة أربيل، دورا في ترتيب زيارة المالكي المرتقبة.

وكان وفد من إقليم كردستان برئاسة رئيس حكومة الاقليم نيجيرفان البارزاني قد زار بغداد في اواخر ،نيسان الماضي ،وبعضوية محافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم، وأمين عام وزارة البيشمركة الفريق جبار ياور، ووزير التخطيط علي سندي وعدد من المسؤولين الكورد، حيث إلتقي بقيادة التحالف الوطني وبرئيس الوزراء نوري المالكي ورئيس مجلس النواب أسامة النجيفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى