اخبار العراق

النجيفي ووزير الاستثمار السوداني يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

 

استقبل رئيس مجلس النواب السيد اسامة عبدالعزيز النجيفي في مكتبه الرسمي ببغداد ،اليوم الثلاثاء، وفدا سودانيا برئاسة وزير الاستثمار السوداني السيد مصطفى عثمان، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يضمن مصلحة الشعبين الشقيقين.

 

وقال النجيفي في بيان صادر عن مكتبة الاعلامي تلقى “النور نيوز” نسخة منه :” ان التعاون بين العراق والسودان استراتيجي، وان المؤامرات في السودان هي كالتي في العراق خلال هذه المرحلة، لذا لابد من تكاتف الجهود، مؤكدا في الوقت ذاته على خطورة الصراعات المحتدمة وتفاقم الاوضاع في الوطن العربي، لاسيما الازمة في سوريا، وتداعياتها على الدول العربية والاقليمية”.

 

من جانبه اكد وزير الاستثمار السوداني على اهمية الاتفاقات التي وقّعت بين البلدين والتي شملت كافة المجالات، موضحا للرئيس النجيفي قوانين ومجالات اقامة المشاريع الاستثمارية في السودان، ونية البلدين في تطوير التعاون المشترك بهذا الاتجاه.

 

هذا وضم الوفد السوداني وزيرة العمل والتنمية البشرية السيدة اشراقة السيد احمد، ومحافظ بنك السودان الدكتور محمد خير، يرافقهم من الجانب العراقي رئيس الهيأة الوطنية للاستثمار السيد سامي الاعرجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: