رياضية

مدرب عمان: مباراتنا أمام أسود الرافدين فاصلة

وصف الفرنسي بول لوجوين مدرب المنتخب العماني لكرة القدم ،الاثنين،مواجهة الأحمر العماني بشقيقه العراقي غدا الثلاثاء ضمن تصفيات مونديال البرازيل 2014 بالمواجهة الفاصلة بين الطرفين واعتبرها مواجهة قبل النهائي على أن تكون المباراة الأخيرة ضد الأردن بمثابة النهائي.

 

وذكر موقع “كورة” عن “لوجوين” قوله في المؤتمر الصحفي للمدربين اليوم الاثنين : مباراة العراق مهمة جدا وهي بمثابة المباراة الفاصلة وقمنا بالاستعداد الجيد لهذه المباراة، تبقت لنا مباراتين أمام العراق والأردن وأعتبر مباراة العراق قبل النهائي ومباراة الأردن النهائي.

 وعن توقيت المباراة حيث تقام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مسقط وتكون الحرارة مرتفعة جدا في هذا التوقيت قال لوجوين: “التوقيت لن يؤثر علينا لأن الكثير من مباريات الدوري المحلي في السلطنة تلعب بنفس التوقيت ولا مشكلة في ذلك واللاعبون تعودوا على هذا التوقيت من خلال مباريات الدوري”.

وبشأن استعدادات المنتخب العماني وامكانية ايجاد الحلول لمشكلة الدقائق الأخيرة حيث دخلت أهداف قاتلة في الكثير من المباريات في شباك المنتخب العماني قال لوجوين: “لا توجد حلول سحرية في كرة القدم لكننا أقمنا عدة معسكرات والمنتخب استعد بشكل جيدا واستعد أيضا بدنيا بشكل كبير للدقائق الأخيرة”.

وعن  تأثير غياب الحارس العملاق علي الحبسي في مباراة الغد بسبب الاصابة قال لوجوين: “تلقيت الكثير من الأسئلة بشأن غياب الحبسي لكن ما أود قوله أن هناك فايز الرشيدي الحارس الجاهز وهو مستعد ويستحق كل الاهتمام وما يسعدنا الآن أن الفريق يحرز الأهداف وهذا أمر مريح لنا”.

وبخصوص رأيه عن المنتخب العراقي قال: أحترم كثيرا المنتخب العراقي وأدرك جيدا ما فعله المنتخب العراقي من عملية احلال والجمع بين لاعبي الخبرة والشباب وهم دخلوا المنافسة ونحن أيضا في المنافسة وهذه هي كرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى