منوعات

افتتاح معرض للكتاب القانوني في جامعة واسط

افتتحت كلية القانون في جامعة واسط، معرضا للكتاب القانوني، بهدف تفعيل عملية التواصل العلمي للباحثين وطلبة الجامعة مع أحدث التطورات العلمية والفكرية الحديثة عبر توفير المصادر والمراجع العلمية بالتخصصات القانونية كافة.

 

وضمّ المعرض الذي اقيم بالتعاون مع مكتبة ابي الطيب المتنبي أكثر من 2000 عنوان في ثمانية تخصصات هي التجاري والدولي والإداري والمدني والجنائي والاقتصادي والمالي فضلا عن المحاسبي.

من جانبه قال رئيس جامعة واسط الدكتور تقي الموسوي “إن الجامعة تعمل على نشر ثقافة تنظيم واقامة المعارض الثقافية والعلمية والفنية، والتعريف بدور المؤسسات التعليمية والتربوية والجامعات، لتشجيع عامل القراءة لدى الطلبة والباحثين والاساتذة، والاطلاع على احدث المعلومات والابتكارات الاكاديمية عبر مصادر محلية واجنبية محكمة علميا”.

بدوره أوضح عميد كلية القانون الدكتور صفاء تقي العيساوي أن اهمية هذا المعرض تبرز خلال عرض احدث الكتب القانونية التي يمكن الافادة منها من قبل الباحثين وطلبة الدراسات الاولية والعليا، مشيرا الى ان المعرض يطل على المواضيع ذات الصلة بالمجتمع والذي يحتاج لها المواطن العراقي من اجل خلق بيئة قانونية واعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى