رياضية

شباب العراق الكروي يختتم معسكره في اوزبكستان استعدادا لبطولة كأس العالم

ذكر موقع “كورة” ان منتخب الشباب العراقي اختتم اليوم السبت معسكره التدريبي الخارجي المقام في اوزبكستان تحضيرا لمشاركته في بطولة كأس العالم دون 20 عاما التي تقام في تركيا  ابتداء من الحادي والعشرين من الشهر الحالي والتي يلعب فيها العراق في المجموعة الخامسة مع منتخبات مصر وتشيلي وانجلترا.

 

الفريق العراقي يخوض مباراته الخامسة والاخيرة في المعسكر مع فريق بنيود كور احد ابرز الاندية الاوزبكية عصر السبت بعد ان خاض اربع مباريات فاز في ثلاث منها وخسر مباراة واحدة حيث ابتدأ مبارياته بالفوز على منتخب شباب اوزبكستان بهدف واحد لمصطفى ناظم (90) ثم خسر امام الفريق ذاته بعد يومين بهدفين ثم تغلب  في مباراته الثالثة على فريق بنيود كور بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد احرزها له جواد كاظم (30) ومهدي كامل( 57) ومحمد شوكان(76).

وفاز في مباراته الرابعة على فريق استقلال طشقند احد اندية الدرجة الاولى باربعة اهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها محمد شوكان (هدفين في الدقيقتين 47 و 53) ومصطفى ناظم (63) وجواد كاظم من ركلة جزاء في الدقيقة(78) .

وحاول المدرب حكيم شاكر من ايام المعسكر التي استمرت اكثر من عشرة ايام رفع النسقين البدني والفني للاعبين تعويضا للتلكؤ الذي اصاب الفريق في الاشهر الماضية وتعثرت فيها التدريبات نتيجة ارتباط لاعبيه مع مشاركات المنتخب الوطني الاول استعدادا لتصفيات كأس العالم 2014 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى