الامنية

الداخلية: القبض على إرهابيين وضبط اسلحة ومتفجرات ضمن عملية الشبح في الأنبار

تمكنت شرطة محافظة الانبار، الاحد، بالتزامن مع عملية الشبح التي قامت بها عمليات المحافظة، وبالتعاون مع أبناء العشائر من تحقيق عدد من الإنجازات الأمنية في مناطق مختلفة.

وأعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العميد الدكتور سعد معن في بيان صدر، اليوم الاحد، واطلع “النور نيوز” على نسخة منه، أن “قوات الشرطة عملت على مراجعة خططها الأمنية، فضلا عن متابعة أسماء المطلوبين للقضاء وملف المهجرين بالمحافظة”. 

وقال معن إن “القوات الأمنية في مدينة الفلوجة ضبطت 3 مخابئ للأسلحة والمواد المتفجرة كانت عبارة عن (مجمدات) تحتوي على مواد متفجرة TNT  ومسدسات كاتمة للصوت، فضلا عن قاذفات أسلحة وعبوات ناسفة ولاصقة، كما تم إلقاء القبض على 3 متهمين وفق المادة 4 إرهاب وقضايا جنائية أخرى، حيث اعترفوا خلال التحقيق بانتمائهم الى تنظيم القاعدة الإرهابي وقيامهم بالتخطيط لضرب القوات الأمنية والمواطنين على حد سواء”.

وتابع أن “قوات الشرطة تمكنت أيضا من إلقاء القبض على عدد من الإرهابيين الخطرين في محافظة الأنبار، وضبط 9 منصات للصواريخ كانت موجهة لضرب دور المواطنين”، مشيرا الى أن “هذه الإنجازات لاقت استحسان أهالي محافظة الأنبار الذي شددوا على ضرورة إسناد القوات الأمنية من أجل القضاء على أوكار الإرهاب الأعمى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى