اخبار العراق

المطليك يبحث مع وزير الخارجية الاماراتي العلاقات الثنائية والازمة السورية

بحث نائب رئيس الوزراء صالح المطلك، الذي يزور دولة الامارات العربية المتحدة حالياً، مع وزير الشؤون الخارجية الاماراتي انور محمد القرقاش، العلاقات الثنائية وتطورات الازمة السورية.

 

وذكر بيان لمكتب نائب رئيس الوزراء اطلع عليه “النور نيوز” اليوم الجمعة، ان “المطلك بحث خلال لقائه في دبي مع القرقاش مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها بما ينسجم والعلاقات الاخوية بين جمهورية العراق ودولة الامارات العربية المتحدة”.

وأضاف البيان ان “المسؤولين ركزا على توثيق أطر التعاون في مجالات الاقتصاد والخدمات وايجاد شراكات بين المستثمرين العراقيين والاماراتيين ، كما ناقشا  الاوضاع العربية والاقليمة والاوضاع في سوريا وانعكاستها على دول المنطقة”.

يشار الى ان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والاعمار صالح المطلك يزور دولة الامارات العربية المتحدة لحضور مؤتمر قمة الاعمال وشركات القطاع الخاص الذي عقد هناك وافتتحت اعماله في دبي الاربعاء الماضي برعاية مجموعة من الشركات الاستثمارية العربية والعالمية وشركات القطاع الخاص، وبحضور وزيري النقل هادي العامري والتخطيط علي الشكري، وجمع من المسؤولين والخبراء في مجال الاعمار والاستثمار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى