رياضية

اتحاد الكرة يعاقب مدرب فريق نادي بغداد

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم معاقبة مدرب فريق نادي بغداد ثائر احمد بالحرمان من مرافقة فريقه لعشر مباريات وتغريمه مبلغ عشرة ملايين دينار عراقي، بسبب تجاوزاته على حكام مباراة فريقه  مع الزوراء ضمن دوري النخبة والتي انتهت بتعادلهما بهدفين لكل منهما.

 

 وقال رئيس لجنة الانضباط “علي جبار” في بيان صحفي: إن اللجنة  كانت قد عاقبت المدرب ثائر احمد  في المرة الاولى بحرمانه من مرافقة فريقه لخمس مباريات وتغريمه بمبلغ قدره خمسة ملايين دينار عراقي، لكنها قررت مضاعفة العقوبة لعشر مباريات وزيادة مبلغ الغرامة الى عشرة ملايين بعد ان رأت اللجنة استمراره بالتجاوزات ولعدم انضباطه مرة اخرى.

وردا على القرار قررت ادارة نادي بغداد استئناف العقوبة التي طالت المدرب ثائر احمد، وقال نائب الهيئة الادارية لنادي بغداد غضنفر حسين: ان الادارة رفعت كتابا رسميا الى لجنة الانضباط في الاتحاد المركزي لكرة القدم تطلب فيه استدعاء المدرب ثائر احمد لغرض الاستماع الى اقواله قبل ان تتخذ الاجراءات القانونية بحقة وهذا قانون ساري المفعول في جميع بلدان العالم”.

واضاف أن “الادارة تشد في الوقت ذاته على يد اللجنة في ردع الاساءة للحفاظ على الجميع من الاعتداءات التي تصدر من هذا الطرف او ذاك، لكنها تطالب بالاستماع الى الجانب الاخر لمعرفة مسوغات التصرف”.

وأعرب عن “أمله  في ان تتفهم  لجنة الانضباط في الاتحاد المركزي طلبنا ونحن كادارة لا نريد سوى ان ينال الجميع حقهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى