اخبار العراق

الحميري: زيارتي لقطر رسمية والمشككون بوطنيتي سيواجهون القضاء

انتقد محافظ ديالى عمر الحميري، اليوم الثلاثاء، ما وصفه بعمليات التشويه المقصودة التي تقودها شخصيات محلية وسياسية ضد زيارته إلى قطر قبل نحو اسبوع، مهددا باللجوء إلى القضاء لمحاسبة من يشكك بوطنيته.

 

وقال الحميري في بيان صحفي، اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، إن “زيارتي إلى دولة قطر الأسبوع الماضي جرت بشكل رسمي بناء على دعوة من قبل وزارة الدولة لشؤون المحافظات لحضور مؤتمر موسع في العاصمة القطرية الدوحة لمناقشة موضوع التنمية المستدامة في الدول العربية”.

واشار الى أنه “شارك في المؤتمر ضمن الوفد العراقي الرسمي الذي تألف من محافظات عدة كالبصرة والانبار، إضافة إلى ممثليين عن وزارات حكومية اخرى”، مبينا أن “زيارته لم تكن سرية، ولم تناقش أي ملف سوى ما طرح في مضامين المؤتمر”.

واستنكر “عمليات التشويه المقصودة التي تقودها شخصيات محلية وأخرى سياسية ضد زيارته إلى دولة قطر”، موضحا أن “طرح أكاذيب وافتراءات تدلل على ضعف وخيبة من أطلقها، وعلى وجود قيادات تصطنع الأزمات لتحقيق أهداف شخصية وحزبية من دون الاكتراث لتداعيات ذلك”.

وهدد الحميري بـ “اللجوء إلى القضاء العراقي لمحاسبة من يحاول التشكيك بوطنيته”، مشيرا إلى أنه “أوعز لمكتبه الإعلامي بنشر جميع الكتب الرسمية الخاصة بزيارته إلى دولة قطر بدءا من كتاب الدعوة الرسمية من أجل بيان الحقائق للرأي العام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى