اخبار العراق

التميمي يطالب الاجهزة الامنية بوقفة جادة ومراجعة للنفس

أستنكر عضو ائتلاف دولة القانون النائب منصور التميمي ،الثلاثاء، التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد وعدد من المحافظات أمس  والتي راح ضحيتها العشرات من القتلى والجرحى.

 

وقال التميمي في  بيان اطلع عليه “النور نيوز” اليوم، ان” سلسلة التفجيرات والاعتداءات الدموية التي نفذت بالامس في عدة محافظات عراقية ما هي الا واحدة من عواصف الشر والظلم التي اراد الظلاميون والارهابيون ان يؤججوها بين الحين  والاخر  في ربوع عراقنا الحبيب”.

وأضاف   ” في الوقت الذي  نشجب ونستنكر باشد عبارات التنديد والاستهجان هذه الاعتداءات ضد الآمنين، فاننا نؤكد أن العراق بأمس الحاجة الى وقفة جادة من الجهات الحكومية والسلطات الامنية بغية محاسبة النفس واعادة النظر بصورة شاملة بجميع الاستراتيجيات الامنية المتبعة في الوقت الراهن”.

وشدد النائب على ضرورة “العمل بكل جد وتفان من اجل وضع خطط واليات فاعلة وناجعة تكفل بالمقام الاول سد الثغرات الامنية التي ينفذ منها الارهابيون والعمل الحثيث على تجفيف منابعهم وتفكيك حواضنهم وملاذاتهم وتعزيز الخطط الاستباقية لمباغتة اوكار الارهاب ومكامنه”.

وكان العراق قد شهد الاثنين تفجيرات ارهابية تعد  من اوسع واكبر التفجيرات التي شهدها العراق من حيث عدد السيارات المفخخة واعداد القتلى والجرحى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى