اقتصاد

التجارة تتعاقد مع كبرى شركات صناعة السيارات

أعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات بوزارة التجارة قيامها باجراء تعاقدات مع كبرى الشركات العالمية في مجال صناعة السيارات الصالون وشركات صناعة المعدات الثقيلة .

 

وذكر بيان للوزارة اطلع عليه “النور نيوز” اليوم انه ” تم ابرام عقود مع شركة كرايسلر فورد الامريكية لتوريد سيارات صالون ودفع رباعي وبيك أب ، وابرام عقد مع شركة جنرال موتورز الامريكية لتوريد سيارات شوفرليت كذلك عقد مع شركة هيونداي الكورية لتوريد سيارات صالون مختلفة الانواع “.

وأضاف ” وفي مجال خدمة المواطنين ابرمت الشركة عقدا مع شركة رينو الفرنسية لتوريد سيارات الرينو وعقدا مع شركات يابانية لغرض توريد سيارات ميتسيوبيشي صالون وتويوتا لاندكروز مصفحة “.

وتابع البيان ” اما في جانب النقل الجماعي فقد ابرمت الشركة عقداً مع شركة هاواتاي الصينية لتوريد باصات للنقل الجماعي مختلفة السعات “.

واشار الى ان “الشركة ستستمر في ابرام العقود في تطوير مجالي الاعمار والبناء من خلال استيرادها للمكائن والمعدات والسيارات الاختصاصية والرافعات الشوكية والحفارات والشفلات والمولدات من شركتي فولفو السويدية وكتربلر الامريكية ، كذلك توريد سيارات الاطفاء من شركة روزباور النمساوية وشفلات وكريدرات من شركة جوندير الامريكية وجرارات زراعية من شركة مس فروكسن “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى