رياضية

النجف يتغلب على كركوك بهدف واحد في دوري النخبة بكرة القدم

أوقف فريق النجف، الثلاثاء، انتصارات فريق كركوك بدوري النخبة عندما تغلب عليه بهدف دون رد في المباراة التي جرت ضمن الجولة السادسة المرحلة الثانية بدوري النخبة العراقي على ملعب فريق النجف.

 

الشوط الأول تمكن فريق كركوك من إحراج المضيف فريق النجف من خلال عدة هجمات خطرة ولكن عدم قدرة خط هجوم فريق كركوك ورد لاعبي النجف بعدد من الهجمات التي افتقرت أيضاً إلى الدقة وترجمتها إلى أهداف وإن المستوى المتقارب بين لاعبي كركوك والنجف انعكس على أداء اللعب الذي أنحصر في اغلب دقائقه الأخيرة وسط الملعب مع عدد من الكرات التي راحت تدور بين أقدام لاعبي كركوك والنجف اللذان رضيا بالتعادل السلبي كنتيجة للطرفين. 

وفي الشوط الثاني لم يختلف السيناريو بشوطه الأول مع اندفاع واضح لفريق خط هجوم النجف بعد إجراء تغيرات تكتيكية لعدد من لاعبيه سعيا من النجف لتحقيق هدف السبق وخط دفاعات كركوك كانت لها بالمرصاد طيلة النصف الأول من الشوط الثاني ، وتمكن النجف من تسجيل هدف السبق عن طريق لاعبه النيجري رحيم اولابي. 

وبعد تسجيل الهدف النجفي حاول لاعبي كركوك لملمة ما جرى من تسجيل هدف في مرماه واقترب عن طريق عدة هجمات إلى مرمى النجف إلا إن تراجع اغلب لاعبي فريق النجف حال دون تسجيل كركوك لهدف التعادل وليوقف فريق النجف سلسلة الانتصارات التي كان فريق كركوك قد نالها بفوزين على الطلبة والصناعة. 

وبهذا الفوز رفع النجف رصيده إلى 22 نقطة ويقف في المركز 15 ،فيما تجمد رصيد كركوك عند نقاطه 18 ويقف في المركز قبل الأخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى