رياضية

دهوك يواجه الكويت الكويتي اليوم في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم

يخوض فريق دهوك بكرة القدم في الساعة السابعة من مساء اليوم مباراة مهمة امام فريق الكويت الكويتي على ملعب الاخير في الكويت، ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

 

وقال المنسق الاعلامي لنادي دهوك الرياضي سيف عادل القصاب في تصريح له، ان ” فريق دهوك سيدخل اليوم اختبارا جديدا ومهما للغاية وهو يواجه فريق الكويت الكويتي صاحب الارض والجمهور”، مشيرا الى ان ” فريقنا سيسعى بكل قوة للظفر بنقاط المباراة رغم علمنا بصعوبة المهمة ، الا اننا ندرك جيدا ان لا مستحيل مع كرة القدم من خلال ما يضمه فريقنا من لاعبين ذوي خبرة كبيرة في مجال اللعبة ” .

وأضاف ان “المدرب السوري فجر ابراهيم اختار 19 لاعبا في القائمة النهائية التي ستواجه الفريق الكويتي ، وهم كل من عدي طالب وعلاء كاطع لحراسة المرمى وخالد مشير وعدنان عطية وعلي بهجت وفيصل جاسم وعلي احمد ذياب لخط الدفاع واسامة علي واحمد جبار ووسام زكي وسيف سلمان وصالح سدير وبرهان صهيوني وبيار ابو بكر وآزاد احمد وسيف كاظم لخط الوسط وعلاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم والبرازيلي اوليفيرا لخط الهجوم “.

وأشار القصاب الى ان ” وفد فريق دهوك وصل الكويت امس الاول برئاسة سعيد احمد رئيس النادي , واقام الفريق عدة وحدات تدريبية فور وصوله للوصول الى الجاهزية المطلوبة التي يروم من خلالها تحقيق الفوز والانتقال الى الدور ربع النهائي من البطولة .

يذكر ان فريق دهوك قد تأهل الى الدور الـ 16 بعد احرازه المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعد الفيصلي الاردني صاحب المركز الأول , فيما تأهل فريق الكويت الكويتي بطل النسخة الماضية من البطولة باحرازه المركز الأول على فرق المجموعة الاولى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: