رياضية

الشرطة السوري يتوجه غدا لبيروت ومنها لآربيل لملاقات اربيل العراقي الاربعاء

تتوجه غداُ الاحد بعثة فريق الشرطة السوري للعاصمة اللبنانية بيروت ومنها لأربيل العراق استعداداً لمواجهة فريقها الأربعاء القادم ضمن الدور 16 من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وفيها يسعى الشرطة لتحقيق الفوز رغم اعتراف جهازه الفني والاداري بصعوبة المواجهة فالفريق العراقي نال العلامة الكاملة في الدور الأول ولم يدخل مرماه أي هدف وهو يلعب في ملعبه وبين جماهيره بكونه تصدر مجموعته.

 

ويدرك الشرطة بأنه سيواجه فريقاً منظماً ومكتمل الصفوف وستدعمه جماهير كبيرة ورغم ذلك يخطط رضوان الأبرش المدرب الجديد للشرطة السوري بمفاجأة فريق أربيل بتكتيك جديد ومختلف عن المباريات السابقة بكون لن تكون هناك مباراة رد للتعويض.

وسيعتمد الأبرش على خبرة لاعبيه في خط الدفاع بقيادة أحمد الصالح وعبد القادر دكة فيما سيكون لخط الوسط دور كبير بنتيجة اللقاء وأبرز لاعبي الفريق في الوسط ماهر السيد قائد الفريق والذي أكد بأن المباراة ستكون قوية ومثيرة وهي مباراة الموسم للشرطة الذي يمتلك امكانيات كبيرة ولاعبين مخضرمين والوصول للدور 16 من المسابقة الاسيوية ليس آخر طموحاتهم وهدفهم  وتابع السيد بأنهم تابعوا أكثر من مباراة لفريق أربيل وهو يلعب كرة قدم حديثة ويمتلك نخبة من اللاعبين المحليين والمحترفين.

وقال خالد السهو المدير الاداري للفريق  في تصريح لموقع كورة  “بأن لا غيابات بصفوف الفريق ومعنويات اللاعبين مرتفعة لتحقيق الفوز ورغم قوة الفريق العراقي وصعوبة الفوز على ملعبه وبين جماهيره الا أن ذلك ليس مستحيل خاصة وأن معظم لاعبي فريق الشرطة لا تنقصهم الخبرة في مثل هذه المباريات الهامة وسيكون تركيز اللاعبين في أشد حالاته.

وفي آخر حصة تدريبية طالب رضوان الأبرش لاعبيه ببذل قصارى جهدهم وتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز وان كان ذلك صعباً ولكنه ليس مستحيل فلا كبيرة في عالم كرة القدم .

و كان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم  كلف طاقم تحكيم سعودي لقيادة مباراة فريق أربيل العراقي والشرطة السوري في ملعب فرانسوا حريري في أربيل وتألف الطاقم من حكم محمد مري للساحة والمساعد الأول ناصر محمد والمساعد الثاني عبد الله معتوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى