اخبار العراق

محافظ نينوى: هنالك اتصالات لإعادة ترتيب الوضع الاداري وعدم التقاطع مع الاجهزة الامنية

اعلن محافظ نينوى، الخميس، أن هناك مبادرة واتصالات من اللجنة الامنية بالمحافظة مع القيادة العامة للقوات المسلحة لإعادة ترتيب الوضع الاداري في المحافظة وعدم التقاطع مع الاجهزة الامنية.

 

وقال محافظ نينوى أثيل النجيفي في مؤتمر صحفي عقده، اليوم، في مبنى محافظة نينوى واطلع عليه “النور نيوز”، إنه “ليس غريبا أن تلتقي الأجهزة الادارية والامنية في محافظة نينوى بالرغم من وجود نوع من حالة التقاطع لفترة مرت”، مضيفا انه “من الطبيعي ان يكون هناك تواصل بين اجهزة الدولة المختلفة”.

وبين النجيفي أن “اللقاء مع القادة الامنيين إنصب في بحث القضايا التي تسببت في مثل هذا التقاطع وضرورة تجاوزها في المرحلة القادمة وتبادل وجهات النظر وإزالة اللبس حول تصريحات سابقة صدرت من قبل كلا الطرفين”.

واشار الى إننا “أكدنا حول موضوع التعامل الطيب مع المواطنين وهو ما أكده قائد العمليات في المحافظة مع ضرورة وجود لجان إنضباطية تتابع مثل هذه الحالات بالتعاون مع المحافظة وتكون هناك معاقبة لأي شخص مسيء”.

وأوضح المحافظ أنه “طالب من الناحية الاخرى بإعطاء دور أكبر للشرطة المحلية في محافظة نينوى”، مشيرا الى أن “قائد العمليات تبنى بنفسه خطة لتوسيع قاعدة عمل الشرطة تدريجيا وسوف يتم تطبيقها خلال الايام القليلة القادمة”.

واكد على أن “هناك مبادرة واتصالات من قبل اللجنة الامنية بالمحافظة مع القيادة العامة للقوات المسلحة حول إعادة ترتيب الوضع الاداري في محافظة نينوى وعدم تقاطع الاجهزة الادارية مع الاجهزة الامنية”.

وتابع أنه “من المفترض إعادة اجتماعات اللجنة الامنية لكن الاهم هو التنسيق بين الادارة المحلية والاجهزة الامنية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: