رياضية

الجوية تتغلب على الشرطة بأربعة أهداف نظيفة

أوقف فريق القوة الجوية مسلسل انتصارات فريق الشرطة في دوري النخبة العراقي بكرة القدم بعد ان حقق مساء اليوم في ملعب الشعب فوزا كاسحا عليه باربعة اهداف دون مقابل مدونا الخسارة الاولى في الموسم الحالي في صفحات المتصدر الشرطة الذي بقي باربع واربعين نقطة في وقت تقدم الجوية الى المركز الثاني مؤقتا بثماني وثلاثين نقطة ليثأر بذلك لهزيمته في المرحلة الاولى امام الشرطة ذاته والمفارقة انها كانت باربعة اهداف ايضا مقابل هدف واحد.

 

 الجويون نفذوا اسلوبا رائعا صممه المدرب حسام السيد في مختلف مواقع اللعب اتاح لفريقه السيطرة على مقاليد الامور التي وضعتهم في المقدمة  بعد 30 دقيقة  بفضل تحركات المهاجم الدولي مصطفى كريم الذي يؤكد يوما بعد اخر انه صفقة ناجحة للفريق الجوي بكل المقاييس بعد ان التحق بالفريق في الانتقالات الشتوية.

واضاف كريم الهدف الثاني للجويين بعد تسع دقائق من هدفه الاول واضعا الشرطة في حرج كبير والذي لم يكن بنفس توهجه في المباريات السابقة.

وانتظر المشجعون الذين ازدحموا في مدرجات الملعب الكبير رد فعل للاعبي الفريق المتصدر في النصف الثاني غير ان المهاجم الدولي  حمادي احمد زاد من تفوق الجوية بهدف ثالث بعد ربع ساعة من مرور الشوط الثاني الذي حاول فيه الشرطة العودة الى الاجواء دون جدوى.

وسدد المدافع اياد سدير الضربة القاضية لتطلعات الشرطة باحرازه رابع الاهداف في الدقيقة 77 من اللقاء الذي أثار فيه اداء معظم عناصر تشكيلة الشرطة سيلا من الاستفهامات بين انصارهم ممن استغربوا الاداء السلبي للاعبيهم.

وفي ملعب كركوك وجد لاعبو فريقها فرصة اخيرا لاستنشاق الفوز الاول لهم منذ خمسة اشهر بعد هزيمتهم للطلبة بهدفين مقابل هدف واحد ليرفعوا رصيدهم الى 15 نقطة بينما بقي الطلبة برصيده المتأخر بسبع عشرة نقطة.

واحرز هدفي فوز كركوك اكو محمد في الدقيقة 19 والمصري معتز حسيب في الدقيقة 30 ولم يأت رد الطلبة الا في الدقائق الاخيرة عبر المهاجم علي عبد ذياب لكنه لم يكن كافيا لكسب اية نقطة من اللقاء الذي سجل اول فوز لكركوك تحت قيادة مدربه مظفر جبار.واهدر المهاجم علي خضير ركلة جزاء للطلبة في الشوط الاول من اللقاء

وسجل فريق النجف فوزا مهما على نفط الجنوب بهدف واحد دون مقابل في اللقاء الذي اقيم بملعب النجف وارتفع فيه رصيدهم الى 19 نقطة بينما تجمد رصيد نفط الجنوب عند 28 نقطة.

ويدين النجف بفوزه لركلة جزاء احرزها فارس حسون في الدقيقة 69 انهت معانانة لاعبيه في هز الشباك طوال ساعة كاملة.

وحقق فريق النفط فوزا مهما على فريق المصافي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بملعب المصافي ورفعت رصيد النفط الى 28 نقطة في حين بقي المصافي بثلاث وعشرين نقطة.

وسجل هدفي فوز النفط مهدي سهيل في الدقيقة 14 وعلي زويد في الدقيقة 73 بينما كان هدف المصافي الوحيد بتوقيع كرار علي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى