رياضية

شباب وناشئي العراق يواصلون تدريباتهم في المسبح الاولمبي باسطنبول تحضيرا لبطولة كرواتيا

يواصل منتخبا العراق للناشئين والشباب وحداتهما التدريبية في المعسكر التدريبي المقام حاليا في المسبح الاولمبي في مدينة اسطنبول التركية.

وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية هشام السلمان في تصريح له،اليوم السبت، ان “المسبح الذي يتدرب عليه المنتخب جيد ومتوفرة فيه كل مستلزمات التدريب، فضلا عن الالتزام العالي من قبل جميع اللاعبين في المنتخب العراقي وحرصهم على تنفيذ التعليمات التي توجه اليهم”.

وبين ان مدرب المنتخب علي خلف أكد “اننا نعمل على رفع وتيرة الاعداد خاصة وان البطولة لم يبق على انطلاقها سوى اسبوعا واحدا ونأمل ان يحقق اللاعبون فيها نتائج ايجابية تنسجم والدعم الكبير من قبل اللجنة البارالمبية العراقية لهذا المنتخب كونه يمثل قاعدة جديدة من السباحين العراقيين الذين نتوسم فيهم قدرة كبيرة على تحقيق الانجاز وبالتالي يمكن تأهيلهم بصورة اكبر للمشاركة في البطولات والاستحقاقات المقبلة”.

واضاف خلف ان “جميع اللاعبين العراقيين يتمتعون بصحة جيدة وليس هناك مشاكل او اصابات والحمد لله خاصة وان هناك متابعة كبيرة وواضحة من قبل رئيس وأداري الوفد العراقي حيث تعقد عدة اجتماعات لأجل توجيه السباحين ونصحهم وتشجيعهم وحثهم على التواصل والحماسة على التدريب من اجل الوصول الى الجاهزية الكاملة التي نأمل من خلاله ان نحقق نتائج ايجابية في بطولة كرواتيا الدولية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: