اخبار العراق

متحدون تتهم قناة الشرقية بالتسقيط الإعلامي والسياسي للرموز الوطنية

 

اصدر تحالف متحدون بيانا هاجم فيه قناة الشرقية متهمها  ببث اخبار كاذبة ، والقيام بالتسقيط الإعلامي والسياسي للرموز الوطنية من خلال اختراع وبث الأخبار المفبركة ، والتقارير والمعلومات المغلوطة خدمة لجهات معينة .


 

وقال البيان ها هي قناة الشرقية اليوم توجه سهامها المغرضة إلى قائمة متحدون ورموزها وهم الدكتور سلمان الجميلي والدكتور ظافر العاني ، متهمة إياهما بعقد صفقات لفض اعتصام الرمادي مع أحد مفاوضي الحكومة .

 

واضاف إن متحدون إذ تعبر عن استهجانها لهذا السلوك غير المهني والمدفوع الثمن ، فإنها تؤكد نفيها القاطع لمخالفتها توجهات وتطلعات أبناء شعبنا كما تزعم الشرقية ، فلسنا الذين نتفق على ذبح أهلنا ، بل نضحي من اجلهم ، وقوافل شهدائنا وآخرهم الشهيد إبراهيم الأصيفر تشهد لنا .

 

كما شدد ائتلاف متحدون على دعمه للمتظاهرين قائلا : “كان ولا زال داعماً للحراك الجماهيري وبقوة وبكافة الطرق ، وذلك لأنه يعبر عن هموم ومعاناة الملايين ، كما إنه يتعلق برزمة حقوق مسلوبة ومغبونة دامت ظلم سلبها سنوات عدة” .

 

وحذرت الائتلاف “قناة الشرقية وأمثالها” بحسب وصفها “من بث هذه الإشاعات والأكاذيب التي نثق بأنها لن تزعزع حب جماهيرنا لنا لأنهم أصحاب وعي كبير ولا تنطلي عليهم مثل هذه المخططات المأجورة والمدفوعة الثمن” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى